ஓ منتديات شخابيط ترحب بكم ஓ

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


مرحبا بك ஓزائر ஓ
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصحة + المال = ؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بحس معاك
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 23
رقم العضوية : 5
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 29/08/2008

مُساهمةموضوع: الصحة + المال = ؟؟؟؟   الخميس سبتمبر 25, 2008 8:47 am

السلام عليكم

شرايكم بالمعادله ؟

صحتنا اذا بتكون افضل او نوفر لها حماية اكثر مستعدين نصرف عليها وندفع مبالغ كبيرة صح ؟

اوكي شرايكم اذا الموضوع اللي بطرحة يحسن من صحتنا وبمبلغ قليل ؟

مو بس جذي لا وممكن نستفيد منه ماديا بعد ....

--------------------------------------------------------------------------------

أولا : بعرض لكم معلومات عن فطر الجانو ديرما (الريشي) واذا سمحتو اقروها لانها ناتجه من ابحاث طويلة .



يحتوي على مواد لتحسين الصحة العامة. قيمة غذائية و علاجية عالية . يزيل السموم من الجسم بفضل عدد كبير من المواد الفعالة ( 200) مادة ، تعزز التفاعلات الحيوية. يعزز بفعالية عالية نشاط التفاعلات الحيوية للخلايا و يقوي نظام المناعة في الجسم لوجود مادة البوليسكريدات . يحسن الدورة الدموية. يحسن عملية وصول الأكسجين لكل أجزاء الجسم. يقلل نسبة الكلسترول في الدم لوجود مادة الأندوسين يحسن التفاعل الداخلي بين جميع أعضاء الجسم. يحسن البيئة الداخلية للجسم. يعزز عملية الشفاء الطبيعية. مثالي للمصابين بالفشل الكلوي لوجود مادة البوليسكريدات. ليس له أي مضار و لا أي أثار جانبية مهما طالة مدة تناوله. كل الفوائد المذكورة أعلاه مثبتةً علميا و تجريبيا. هذا المنتج حاصل على كثير من الشهادات العالمية مثل أيزو9001 و أيزو14001 و شهادة من وزارة الصحة الماليزية للتصنيع الحسن و غيرها كثير . ماذا تعرف عن الجانوثرب مسحوق ريشي عش الغراب مسحوق ريشي عش الغراب هو مكمل غذاء صحي عالي الجودة أنتجته شركة دي اكس ان بعد أبحاث مستفيضة. إن خلاصة عش الغراب دي إكس إن .متوفرة الآن في شكل جديد وهو مسحوق ريشي عش الغراب إن استعمال هذا المسحوق لفترات طويلة يزيل المواد السامة من الجسم وبالتالي يحسن صحتك بصورة عامة جانودريما لوسيدم: مسحوق ريشي.
منذ أكثر من 2000 عاما أعتبر الصينيون أن فطر (عش الغراب) من نوع ريشي (جانودريما لوسيدم) من أفضل أنواع الأعشاب الطبية. في النظرية الطبية التقليدية. يحتل الريشي أو ليفنسي أعلى مرتبة. حيث أنه يحسن الصحة العامة. ويزيد مقدرة الجسم على الشفاء كما أنه لا يسبب أي أعراض جانبية حتى بعد تناوله لفترات طويلة من الوقت، وعلى حسب رأي الدكتور/ شي-جان لي أشهر طبيب خلال فترة مملكة مينغ، أن تناول الريشي لفترات طويلة يبني جسما صحيا وقويا ويطيل العمر.
إن الأبحاث الطبية الحديثة أثبتت أن للريشي تأثيرات طبية كثيرة. إن تأثيره الرئيسي هو تنشيط الدورة الدموية وزيادة نشاط التفاعلات الحيوية للخلايا (التخلص من السموم) ويساعد الأعضاء الداخلية بالجسم على أداء وظائفها.بالصورة المثلى (يوازن وظائف الجسم) يمكن تناول الليفنسي بصفة منتظمة يوميا ولفترت طويلة من دون أن يسبب أي أعراض جانبية، ان استعمال الليفنسي لفترات طويلة يمكن أن يساعد على تنسيق وظائف الجسم ويمكن جهاز المناعة بالجسم من مقاومة الأمراض انه ليس مجرد فطر يشفي من مرض معين ولكن يمكن اعتباره كعامل مساعد على التكيف يساعد .على تنسيق وظائف الجسم. المواد الهامة الموجودة في الريشي عن طريق التحاليل العلمية الحديثة أكتشف أنه توجد بالرايشي أكثر من 200 مادة فعالة، المواد الفعالة :الرئيسية هي: البوليسكريدات البوليسكريدات تنبه وتضبط عمل الجهاز المناعي عن طريق تنشيط خلايا المناعة مثل الماكروفاجات وخلايا المساعدة وزيادة قدرة الأمينوجلوبين (الأجسام المضادة) على محاربة الخلايا الدخيلة الغير مرغوب فيها مثل البكتيريا والفيروسات الح....وتساعد أيضا على التخلص من الترسبات السامة الموجودة بالجسم و تقوية مقدرة الجسم على الشفاء وتحويل الخلايا الشاذة إلى خلايا عادية وتقوية مقاومة الجسم بشكل عام ومن ثم تحسين الصحة عامة.
أثبتت الأبحاث التي أجريت بمعهد أبحاث العقاقير ببتويوما باليابان أن البوليسكريدات من المواد المقوية. وقد أصدرت تقارير طبية عديدة باليابان تؤكد فعالية الريشي في علاج .المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. الترايتر بينويدات تعتبر الترايتر بينويدات هي المسئول عن تحسين مستوى ضغط الدم ومستوى كمية الدهون به.
الترايتر بينويدات لها تأثير معدل على الجسم وخاصة على جهاز المناعة والدورة الدموية. وهي التي تمنح الرايشي خاصية العامل المساعد للتكيف التي تزود الشخص بالحماية من مجموعة واسعة من التأثيرات البيولوجية .والبيئية والاجتماعية الأندوسين ينظم ويحسن الأندوسين عمل الدورة الدموية ويخفض معدل ترسب الصفائح الدموية. وقد أكدت دراسة سابقة أجرتها مجموعة من الباحثين من كلية بيجينغ للأعشاب التقليدية الصينية مقدرة الريشي على تحسين .أداء كريات الدم الحمراء في نقل الأوكسجين وقد عزوا هذه النتيجة الى الأندوسين الموجود بالريشي.
ويساعد الأندوسين أيضا على تخفيض مستوى الكولسترول وينظم تمثيل الغذاء وبالتالي يعزن القوة .والنشاط. القرمانيوم العضوي أن كمية مادة القرمانيوم العضوي الموجودة بالرايشي تعتبر عالية جدا إذا ما قورنت بالنسب الموجودة منه :بأي من الأعشاب الأخرى في العالم وهي تقوم بأداء الوظائف التالية بأجسامنا. تزيد كمية الأكسجين الداخل إلى الدم. تنشط نسيج الخلايا عن طريق زيادة كمية الأكسجين إلى أعضاء الجسم.
تزيد معدلات التفاعلات الحيوية وتمثيل الغذاء بالجسم. تتخلص من الطاقة الكهربائية الموجودة حول الخلايا الشاذة وتحول الخلايا الشاذة إلى خلايا عادية تساعد على التخلص من الإحساس بالتعب. خلاصة القانوديريك أن خلاصة القانوديريك من المكونات التي يندر وجودها بالإعشاب وهي مادة تعطي الريشي خاصية اللمعان. أن خلاصة القانوديريك يمكن أن تزيد من جمال البشرة وتساعد على التخلص من الأمراض التي تصيب البشرة. ونسبة لوجود خلاصة القانوديريك بالريشي يمكن استعماله خارجيا لعلاج المشاكل المتعلقة بالبشرة والجروح والدمامل الصغيرة. وقد أوضحت الدراسات التي أجراها العديد من الباحثين أن استعمال .خلاصة القانوديريك بانتظام يمكن أن يؤخر الشيخوخة.
إن في عالم اليوم الكثير من الناس في مرحلة ما قبل المرض بصورة دائمة نسبة لتلوث البيئة والضغوط العملية والنفسية وأسلوب الحياة غير الصحي مثل تناول أغذية عالية الدسم والأغذية المصنعة والكولسترول والسكر والملح الزائد عن الحاجة بالإضافة إلى الكثير من الأطعمة المجمدة والمصنعة التي عادة ما يوجد بها الكثير من المواد الكيميائية، وفي مثل هذه الظروف لعله من الأفضل الحد من أي تدهور بالصحة عوضا عن البحث عن علاج بعد تفشي المرض. وكما أن الريشي كان يستعمل أساسا كإجراء وقائي عوضا عن استعماله للعلاج وعليه فان الريشي هو أفضل علاج طبيعي لأمراض عالم اليوم .لأنه أفضل هدية من الطبيعة التي خلقها الله لبني البشر .
__________________
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصحة + المال = ؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஓ منتديات شخابيط ترحب بكم ஓ  :: قسم المنزل والاسرة :: الطب والصحة....-
انتقل الى: